green coffee egypt marocco

القهوة الخضراء ، السعر ، مراجعة ، مكان للشراء في مصر والمغرب

1 Star2 Star3 Star4 Star5 Star (3 votes, average: 5.00 out of 5)

القهوة الخضراء تمثل غذاءً مثاليًا صحيًا و مفيدًا لفقدان الوزن، لكن القهوة الخضراء وحدها لن تكون كافية لتجعلك تخسر وزنك وتحولك إلى شخص يتمتع بصحة جيدة. من أجل تقليل الوزن، يجب عليك، أولاً وقبل كل شيء، اتباع نظام غذائي صحي. توفر التغذية المتوازنة والتمارين أساسًا لفقدان الوزن، وستساعدك القهوة الخضراء في تسهيل هذه العملية، حيث أنها تساهم في تفتيت وحرق الدهون الزائدة، وتجعلك أكثر نشاطًا وأقوى جسديًا.

ما هي القهوة الخضراء؟

لقد قيل الكثير على الإنترنت عن حبوب القهوة الخضراء. لقد أصبحت معـروفة للغاية في فترة قصيرة جدًا من الزمن. يمكنك العثور على آراء مختلفة عن حبوب القهوة الخضراء، سواء كانت إيجابية أو سلبية. بادئ ذي بدء، دعونا ننظر إلى فوائد القهوة الخضراء وكذلك أي موانع استخدام محتملة مرتبطة بها.

اكتسبت القهوة الخضراء هذه الشعبية بفضل خصائصها المهمة – فهي تعزز فقدان الوزن. لقد تم مؤخرًا اكتشاف أنه يمكن استخدام القهوة الخضراء لفقدان كتلة الجسم. في عام 2012، وجد العلماء في جامعة سكرانتون أن القهوة الخضراء تتميز بتأثير حرق الدهون. حمض الكلوروجينيك هو المادة الفعالة الأساسية الموجودة في القهوة الخضراء بكميات كبيرة. وفي عملية التحميص، يتناقص محتواه في القهوة.

مراجعة القهوة الخضراء
مراجعة القهوة الخضراء

صل على البن الأخضر مع خصم 50٪ الآن!

تركيب القهوة الخضراء

لقد أثبت العلماء أيضا أن القهوة الخضراء مضاد قوي للأكسدة وتساعد على تطهير الجسم من الجذور الحرة. بالإضافة إلى حمض الكلوروجينيك، فإنها تحتوي على الكثير من المواد المفيدة الأخرى مثل التانينات والقلويات البيورين. كما أنها تزيد من النشاط البدني والعقلي وتعزز الحيوية وتساعد في علاج الصداع النصفي.

حبوب القهوة الخضراء تحتوي على الزيوت الأساسية التي تستخدم في التجميل لعلاج الحروق والندبات، وكذلك لتنعيم تجاعيد الوجه.

بناء على ما سبق، تجدر الإشارة إلى أن أن القهوة الخضراء تتمتع بتأثير مفيد على الجسم، حيث تقويه وتعـزز فقدان الوزن.

كـيفية صنـع القهوة الخضراء

تُباع القهوة الخضراء عادة في شكلين: حبوب كاملة أو بن مطحـون. في حال اشتريت حبوب القهوة الخضراء، يجب أن تطحن أولاً. وربما من الجدير بالذكر أن طحن حبوب القهوة الخضراء أصعب بكثير من تحميصها.

لتحضير الشراب، خـذ 2-3 ملاعق صغيرة من القهوة الخضراء المطحونة ثم قم بإضافة 100 مل من الماء المغلي. اتركها لمدة 30 دقيقة، ثم احتسي المشروب وتناوله مع الطعام.

لتعزيز التأثير، وكذلك لتحسين طعم الشراب، يضاف الزنجبيل والقرفة وحب الهال والنعناع والتوابل الأخرى. النوع الأكثر شعبية هو القهوة الخضراء مع الزنجبيل.

موانع الاستعمال

مثل معظم المنتجات، تتضمن القهوة الخضراء موانع استعمال. لا ينبغي أن تستخدم خلال فترة الحمل والرضاعة. كما لا يُنصح بها للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري، وكذلك للأشخاص الذين يتناولون المهدئات ومضادات الاكتئاب. يجب استخدام حبوب القهوة الخضراء بحذر من قِبل الأشخاص الذين يعانون من أمراض القلب والأوعية الدموية وارتفاع ضغط الدم. وهذا يرجع إلى حقيقة أن حبوب البن الأخضر تحتوي على مادة الكافيين.

آراء حول القهـوة الخضـراء

سنكون سعداء إذا قمت بإضافة رأيك عن القهوة الخضراء. نحن جميعًا فريدون، وقد يكون لدى الجميع رأي خاص بهذا المشروب، لذا من المهم معرفة ما يقوله مختلف الأشخاص.

آراء حول القهـوة الخضـراء
آراء حول القهـوة الخضـراء

صل على البن الأخضر مع خصم 50٪ الآن!

Leave a Reply

Required fields are marked*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.